فريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى

كتب بواسطة admin في 12:23 م بدون تعليقات

فريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى
منتخب البرازيل


أفلت المنتخب البرازيلى من هزيمة محققة أمام منتخب باراجواى، وانتزع تعادلا صعبًا فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2/2، فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.


بدأ المنتخب البرازيلى التسجيل فى الدقيقة 39 عن طريق اللاعب جادسون دا سيلفا، وتعادل منتخب باراجواى عن طريق المخضرم روكى سانتا كروز فى الدقيقة 55 ثم تقدم بهدف نيلسون فالديز فى الدقيقة 67 وتعادل السليساو فى الدقيقة 90 عن طريق فريد.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخبين إلى نقطتين، وضعتهما على صدارة المجموعة فى انتظار المباراة الثانية بالمجموعة التى تجمع المنتخبين الفنزويلى والإكوادورى المقرر إقامتها صباح الأحد.




فريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى فريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى اخبار فريق البرازيل فوز البرازيل على باراجواىفريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى فريد ينقذ البرازيل من الخسارة أمام باراجواى اخبار فريق البرازيل فوز البرازيل على باراجواى

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع