بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول

كتب بواسطة admin في 12:38 م بدون تعليقات

بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول
مالدينوف المدير الفنى لإنبى


يستضيف استاد السويس فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، الأحد، لقاء بترولى خالص بين فريق بتروجت الباحث عن فوز معنوى مع إنبى الذى ينافس بقوة على المربع الذهبى ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدورى.


يدخل بتروجت المباراة وهو فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة وخسر الأسبوع الماضى من الجونة بهدف نظيف، ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عمر للفوز بنقاط المباراة الثلاث لإنهاء الموسم بنتيجة طيبة ويريد تحديد اللاعبين المستبعدين من الفريق فى ضوء مستواهم اليوم .


على الجانب الآخر ، يسعى فريق إنبى للفوز بالمباراة لكى يتمكن من إنهاء هذا الموسم فى المربع الذهبى ، خاصة أنه فى المركز الخامس برصيد 46 نقطة وبفارق الأهداف عن اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع.


مالدينوف المدير الفنى لإنبى طالب لاعبيه بالتركيز فى إنهاء الهجمات ، مؤكدا أن هذه المباراة يتوقف عليها جهد الفريق طوال الموسم، مستغلا الروح المعوية المرتفعة لهم بعد الفوز على فريق حرس الحدود فى الجولة السابقة.


بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول بتروجت يستضيف إنبى فى لقاء "زعامة" البترول

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع