اشاعات حول وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى

كتب بواسطة admin في 2:07 ص بدون تعليقات

شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى
الرئيس المخلوع مبارك


ترددت شائعات بشرم الشيخ عن وفاة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وقد تناقلت صفحات الفيس بوك، والتويتر الخبر، وذلك فى أعقاب ما تم تسريبه حول التقارير الطبية، التى أعدها الطبيب الألمانى عن سوء حالة مبارك الصحية.


من جانبه نفى الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية، صحة ما رددته بعض وسائل الإعلام عن وفاة الرئيس السابق حسنى مبارك، مؤكدا أن حالته مستقرة ومازال يتلقى العلاج فى الدور الثالث بمستشفى شرم الشيخ الدولى، وقال إن ما نشر اليوم على وكالات الأنباء وبعض المواقع الإلكترونية حول وفاة الرئيس السابق مبارك لا أساس له من الصحة على الإطلاق.


ومن جانبة أوضح الدكتور محمد فتح الله، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى، أن الرئيس السابق مبارك ممتنع تماما عن تناول الطعام ويتناول بعض السوائل والعصائر فقط وفقد الكثير من وزنه ويعانى حالة من الضعف والوهن الشديد.


ومن ناحية أخرى قال الدكتور عاصم عزام، نائب مدير مستشفى شرم الشيخ، إنه قام اليوم بالمتابعة اليومية للرئيس السابق مبارك مع الأطباء وأن الوظائف الحيوية شبه مستقرة ومصاب بحالة اكتئاب شديدة ولا رغبة لديه فى تناول الطعام والشراب. وأشار عزام إلى أنه يقوم بعمل متابعة دقيقة لمبارك على فترات متقاربة لمتابعة الحالة.




شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى حقيقة موت حسنى مبارك حسنى مبارك توفى ام مزال حيا موت حسنى مبارك اشاعة او حقيقة متى توفى حسنى مبارك شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى حقيقة موت حسنى مبارك حسنى مبارك توفى ام مزال حيا موت حسنى مبارك اشاعة او حقيقة متى توفى حسنى مبارك شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى حقيقة موت حسنى مبارك حسنى مبارك توفى ام مزال حيا موت حسنى مبارك اشاعة او حقيقة متى توفى حسنى مبارك شائعات عن وفاة مبارك ووزارة الصحة تنفى

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع