الدعم المادى لأسر شهداء "25 يناير"وتسليمهم 550 شيكاً

كتب بواسطة admin في 7:35 م بدون تعليقات

مجلس الوزراء: تسليم 550 شيكاً لأسر شهداء "25 يناير"


بحث صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة 25 يناير فى اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، إجراءات تنفيذ الدعم المادى لأسر الشهداء والمصابين والتسهيلات الجارية لسرعة الانتهاء من صرف الدعم المادى الذى تقرر صرفه، وقيمته 30 ألف جنيه لأسر الشهداء و15 ألف جنيه للمصاب بأى نسبة عجز، و5 آلاف جنيه للمصاب بدون نسبة عجز.


وقال هانى محمود رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار فى مؤتمر صحفى عقب انتهاء اجتماع الصندوق، إنه تم تسليم 550 شيكا حتى الآن من إجمالي 1600 من المستفيدين من أسر الشهداء، على أن يتم استكمال الصرف قبل نهاية الأسبوع الجارى.


وأضاف أن كل أسرة شهيد سيتم دراسة حالتها لتحديد الأسلوب الأمثل لدعم كل أسرة من أسر الشهداء والمصابين، سواء دعم مادى أو دعم من خلال إسكان أو وظائف أو تدريب أو غيره.


وأكد أن حصر المصابين وصل إلى 2440 مصابا وتوجد 8 حالات تعالج بالخارج، وأكثر الدول التى يعالج بها المصابون هى ألمانيا والنمسا، مشيراً إلى وجود ما بين 430 إلى 450 حالة ما زالت تحت العلاج، موزعة على مستشفيات وزارة الصحة والمعاهد التأهيلية للقوات المسلحة.


وأشار "محمود" إلى أنه سيتم فتح باب التبرعات أمام الجمعيات الأهلية لدعم الصندوق بعد عيد الفطر مباشرة.


حضر الاجتماع اللواء محسن الفنجرى، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، نائب رئيس الصندوق والدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء والدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية والدكتور عمرو حلمى وزير الصحة وأحمد حسن البرعى وزير القوى العاملة.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع