التنافس على فتاة بطوخ أدى الى قتل مزارعا وسباكا

كتب بواسطة admin في 6:25 م بدون تعليقات

التنافس على فتاة بطوخ أدى الى قتل مزارعا وسباكا


لقى مزارع وسباك مصرعهما وأصيب شخص آخر فى معركة بالسلاح الآلى بين اثنين من المسجلين وبعض الأهالى بطوخ، بسبب التنافس على إحدى الفتيات ألقى القبض على المتهمين، وأحيلوا للنيابة التى أمرت بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.


تلقى المقدم محمد نصر، رئيس مباحث طوخ، إشارة من مستشفى طوخ المركزى بوصول حسام أحمد حسنين (23 سنة) مزارع، وصابر لطفى إبراهيم (24 سنة) سباك، جثتين هامدتين، وإصابة سعد محمد لطفى بعدة طلقات نارية.


تم إخطار اللواء أحمد الناغى، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث، وقاده العميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث شقيقين مسجلين خطر من قرية كفر منصور بطوخ تشاجرا مع المجنى عليهما بسبب التنافس على إحدى الفتيات أثناء جلوسهما على أحد المقاهى بقرية العبادلة قام على إثرها المتهمين بطلاق الرصاص على المجنى عليهم، فلقى اثنان مصرعهما وأصيب الآخر.


ألقى القبض على المتهمين، وهم "ياسر. ص" (25 سنة)، وشقيقه حمادة، والسلاح المستخدم فى الحادث، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع