شاكيرا ترتدى الحجاب وتتجول فى احياء المغرب

كتب بواسطة admin في 8:27 م بدون تعليقات

شاكيرا ترتدى الحجاب وتتجول فى احياء المغرب
المطربة العالمية شاكيرا


قامت المطربة العالمية شاكيرا بنشر زيارتها الأخيرة للمغرب عبر فيديو بثته على موقعها الرسمى عن تفاصيل تلك الزيارة التى ظهرت فيها مرتدية حجابا كاملا أبيض اللون، بينما تتجول بين أحياء مدينة مراكش المغربية، حسبما ذكر موقع "دى وان جى".


وأحيت الفنانة الكولومبية الشهيرة مؤخرا سهرة فنية ضمن مهرجان "موازين" بمدينة الرباط المغربية برفقة حراس خاصين، وعبّرت عن سعادتها بالتواجد بمدينة مراكش السياحية، قبل أن تقصد محلا لبيع الحلوى التقليدية، من بينها حلوى الشباكية التى لا تتواجد إلا فى المغرب والجزائر.


وطلبت شاكيرا فى الشريط ذاته، من صاحب مقهى مغربية أن يقدم لها كوب شاى على الطريقة المغربية، قبل أن تأخذ صورة تذكارية رفقة طاقم هذا الفضاء السياحى، كما اقتنت الفنانة ملابس تقليدية مغربية.


واستغل العديد من محبى " شاكيرا" فرصة تواجدها بساحة الفنانة للتعبير عن سعادتهم بتواجد الفنانة الشهيرة بالمغرب، ولم يتردد بعضهم فى ترديد كلمة "بارصا" فى إشارة ضمنية رقيقة إلى معرفتهم بالعلاقة العاطفية التى تربطها باللاعب الأسبانى "بيكى" نجم فريق برشلونة الأسبانى.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع