جدلا كبيرا بين القوى السياسية بالسويس بسبب " كشك النهضة "

كتب بواسطة admin في 8:10 ص بدون تعليقات


 كشك "النهضة" الذى تم وضعه فى أشهر الميادين بالسويس وهو ميدان "النمسا" الذى يشهد كثافة وإقبالا كبيرا من المواطنين بالمحافظة أثارتساؤل المواطنين، خاصة بعد أن تم تعليق لافتة على الكشك مدون عليها "من أجل القضاء على مشكلة الخبز وتحقيق مشروع النهضة منفذ بيع الخبز المدعم بـ 5 قروش".


من جانبها وصفت القوى السياسية بالمحافظة الأمر بتأكيد على ظهور ووصول مشروع النهضة بالسويس، وتتلخص فى بيع الخبز للمواطنين فقط وليس مشروعات تنمية.


ووصف طلعت خليل أمين حزب غد الثورة والناشط السياسى أن وجود كشك مثل ذلك من قبل الإخوان هو أحد النكات المبكيات، متسائلا، هل يدشن مشروع النهضة بالسويس فى كشك لبيع الخبر فى محافظة تعانى من مشاكل بيئة وصناعية وخدمية؟!، فالجميع كان ينتظر من مشروع النهضة الذى ذاع صيته قبل الانتخابات الرئاسية أنه منقذ البلاد من كل شئ، ولكن ظهر على هيئة كشك للخبز بالسويس فهذا أمر يثير الضحك.


كما أثار كشك النهضة التساؤلات، وتهكم البعض من قبل شباب الثورة والحركات والنشطاء السياسيين على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، واصفين أنه ضمن السياسات الخطأ لجماعة الأخوان المسلمين، وأن السويس التى لا تشهد أزمة ببيع الخبر يقوم الإخوان بتعليق لافتات أنهم سيساهمون فى توزيع الخبر وتناسوا البطالة والصرف الصحى المنهار بالمحافظة وكل شىء وتوجهوا لبيع الخبز.


مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع