الإخوان والوفد يؤكدان احترامهما لنتيجة استفتاء التعديلات الدستورية

كتب بواسطة admin في 2:57 ص بدون تعليقات


أعربا عن سعادتهما بالاقبال الشديد على التصويت


الإخوان والوفد يؤكدان احترامهما لنتيجة استفتاء التعديلات الدستورية




مرشد الاخوان ورئيس حزب الوفد
راى الاخوان فى التصويت على الدستور  اقبال شديد من الشعب على التصويت وابداء الراى نتيجة التصويت على الدستور نتيجة التصويت على الدستور نتائج الاستفتاء على الدستور 

قال المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع ان الجماعة ستقبل نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية أي كانت لأن الشعب هو المصدر الحقيقى للسلطات، في الوقت نفسه قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد انه يحترم نتائج الديمقراطية وإرادة الشعب المصرى.
وأضاف مرشد الاخوان أنه لايمكنه التنبأ بنتيجة الاستفتاء على الدستور لأن الانتخابات النزيهة لا يستطيع أحد أن يتنبأ بها، مشيرا الى أن هذا اليوم هو الفرصة الحقيقية للمصريين لإبداء أرائهم بعد أن استردوا حريتهم ،مشددا على أن الاغلبية الصامتة التى لم تكن تشارك نزلت فى هذا اليوم للمشاركة .
وأوضح بديع أثناء إدلائه بصوته فى لجنة مدرسة المنيل الإعدادية بنات بمنطقة المنيل دائرة مصر القديمة ، أن دور الجماعة هو الحفاظ على حق شهداء الثورة الذى لايأتي إلا بمشاركة جميع المواطنين فى الاستفتاء على دستور بلادهم .
وأشار المرشد العام أن الإخوان لن يتركوا حق الشعب المصرى ، معولا على القضاء المصرى الذى لن يترك أى مجرم قتل الشعب وانتهك حرماته ، فحق الشعب لن يترك.
وقدم بديع تعازيه لمصور قناة الجزيرة الذى استشهد فى تغطية أحداث ليبيا مشيرا الى انه فى مرتبه الشهداء .
من جهته، اعرب الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد عن سعادته للاقبال على التصويت الوفد يجدد احترامه لارادة الشعب حول قرار التعديلات الدستورية.
جاء ذلك فى تصريحات له قبيل الادلاء بصوته فى الاستفتاء فى مدرسة الاورمان الابتدائية النموذجية بالدقى ظهر السبت، وقال البدوى ان المشاركه فى الاستفتاءات السابقه كانت لا تزيد على 1% او 2% و لكن الآن اصبح صوت المواطن المصرى له قيمه مشدداً على انه اول استفتاء حر منذ 60 عاماً فى مصر.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع