"الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز

كتب بواسطة admin في 9:02 م بدون تعليقات

"الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز
عاشور الأدهم لاعب وسط نادى الزمالك


أكد عاشور الأدهم لاعب وسط نادى الزمالك، أن النتيجة التى خرجت عليها مباراة القمة أمس الأربعاء بالتعادل الإيجابى 2/2، لم تكن عادلة، لأن الزمالك كان أفضل من الأهلى واستحق الفوز.


كما أعرب لاعب الزمالك عن استيائه الشديد من رفض لاعبى الأهلى إخراج الكرة، بعد وقوعه وزميله إبراهيم صلاح على أرض الملعب بسبب الإصابة، مما ترتب عليه إحراز هدف التعادل الثانى، قائلاً: "لم أدعى التمثيل عندما سقطت على الأرض وكنت مصابا بالفعل" وهو ما أكده طبيب الفريق مصطفى المنيرى بعد إصابته بتقلص فى عضلة السمانة جعله مهدد بالغياب عن مباراة الاتحاد المقبلة.


اختتم عاشور تصريحاته مبدياً رضاه التام عن مستواه خلال المباريات السابقة، قائلاً: "سأبذل قصارى جهدى خلال المرحلة القادمة للظهور بشكل جيد"، مضيفاً: "سنقاتل بكل ما نملك من قوى خلال الثلاثة مباريات المتبقية بغض النظر عن إمكانية إحراز الدورى من عدمه".




"الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز "الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز "الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز "الأدهم": نتيجة القمة 107 غير عادلة.. والزمالك يستحق الفوز

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع