عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد"

كتب بواسطة admin في 9:12 م بدون تعليقات

عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد"
الفنان عمرو دياب


أكد الموزع الموسيقى عادل حقى أن النجم عمرو دياب سيحصل على جائزة الجرامى أوورد عن ألبومه الجديد "هى حياتى" حيث أرسل حقى هذه الجملة كرسالة لجمهور دياب على موقع دياب الرسمى بعدما اختار عمرو الموزع عادل حقى ليتولى توزيع ألبومه "هى حياتى" كاملا وهو ما اعتبره حقى هدية من عمرو له بعد نجاحهما سويا فى أغنية "أصلها بتفرق".


ووعد حقى جمهور عمرو بأنه سيبذل كل جهده لإخراج موسيقى الألبوم بشكل مختلف وجديد يستحق من خلاله أن يحصل الألبوم على جائزة الجرامى أوورد وهى جائزة ليس لها علاقة بالمبيعات، ولكن الأمر بالكامل ينحصر فى الشكل الموسيقى الذى يقدم فى الألبوم.


يذكر أن ألبوم "هى حياتى" سيتم طرحه فى عيد الفطر المقبل وذلك بعدما كان من المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل ولكنه تأجل لعدم الانتهاء من المراحل الأخيرة للألبوم.


ومازال عمرو يضع اللمسات النهائية على الألبوم واختيار باقى أغنياته حيث يقوم بالاستماع إلى بعض الملحنين الشباب الذين تم اكتشافهم من خلال دياب أكاديمى ومن الأغنيات التى تأكد ضمها فى الألبوم "ياريت سنك" و"عارف حبيبى" و"قال فاكرينك" و"مالى عينيا " و"ألومك ليه".


كما يستعد عمرو لتصوير كليب جديد من ألبومه فى شهر يوليو المقبل وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل جديدة عن اسم الأغنية أو اسم المخرج.


وينتظر عمرو عرض الحملة الإعلانية الجديدة التى صورها مؤخرا لصالح إحدى شركات المياه المعدنية، ومن المقرر طرحها قريباً على عدد كبير من القنوات الفضائية والأرضية.
يذكر أن عمرو أكد أنه يحضر حاليا لمسلسله الجديد الذى أعلن عنه أواخر العام الماضى، وكان يحمل اسم "المصيدة"، وأوضح عمرو أن المسلسل من المقرر عرضه فى شهر رمضان 2012.


عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد" عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد" عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد" عادل حقى: عمرو دياب سيحصل على جائزة "الجرامى أوورد"

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع