"الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى

كتب بواسطة admin في 5:50 م بدون تعليقات

"الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى
الرئيس السابق 


أكد أمير سالم، رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، أن الشعب المصرى يعاقب الآن لأنه قام بالثورة، والسبب أن النظام السابق مازالت رموزه تسيطر على الكثير من مقاليد الأمور فى مصر. 


وأشار سالم خلال حواره لبرنامج "ناس بوك" مع الإعلامية هالة سرحان على قناة روتانا مصرية أمس إلى أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ضد عدد من رموز النظام السابق التى يمكث بعضها الآن فى سجن طره وفى المقدمة منهم أحمد عز، وذلك بتهمة إفساد الحياة السياسية وتأسيس وتنظيم وإدارة وتمويل تنظيم إرهابى سيطر على البلاد طوال السنوات الماضية.


وقال إن إفساد الحياة السياسية واحدة من أهم الجرائم التى يجب أن يتم مساءلة رموز نظام مبارك عليها، خاصة أن ما حدث على أيديهم كبد مصر خسائر فادحة.


"الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى "الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى "الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى "الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى "الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى "الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النظام السابق بتأسيس تنظيم إرهابى

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع