مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها

كتب بواسطة admin في 5:54 م بدون تعليقات

مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها
صورة ارشيفية 


أمر محمد السيد، وكيل أول نيابة مدينة السلام، بعرض فتاة تعانى من تأخر عقلى، على الطب الشرعى بعدما اتهمت صاحب مصنع باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج يوميًا داخل المصنع الذى تعمل به، والذى يمتلكه المتهم بعدما قام بتهديدها بالقتل إذا فضحت سر علاقتهما، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيق، لحين إرسال الطب الشرعى تقريره عما إذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب من عدمه.


كشفت تحقيقات النيابة أن الفتاة "س. ع" تعانى من تأخر عقلى وأنها تعمل مع والدتها بمصنع للملابس يمتلكه المتهم بمنطقة السلام وأصيبت والدتها بوعكة صحية أجبرتها على ملازمة الفراش وأن المجنى عليها كانت تذهب إلى عملها بمفردها، حيث أقرت أمام النيابة أن صاحب المصنع "أ. ف" كان يقوم باستدراجها بعد انتهاء العمل بالمصنع وانصراف العاملين ويعاشرها معاشرة الأزواج يوميًا، بعدما هددها بافتضاح أمرها مع زملائها إذا أبلغت والدتها بما حدث إلا أن إحدى زميلات المجنى عليها من العاملات بالمصنع لاحظت فى الفترة الأخيرة انعزال الفتاة عن زملائها وجلوسها لفترات طويلة بمفردها، وعندما قامت بسؤالها عن سبب تغيرها انهارت واعترفت بما حدث لها من قيام صاحب المصنع باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج يوميا، بعد تهديدها بفضح أمرها إذا أخبرت والدتها وأنه كان يستغل انصراف العاملين بالمصنع وكان يستدرجها بحجة الشغل ويتعدى عليها جنسيًا وعقب اعتراف الفتاة لزميلتها بما حدث توجهت بها إلى قسم شرطة السلام لتحرر محضرًا بالواقعة. 


وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان اغتصابها من عدمه وإخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيق لحين وصول تقرير الطب الشرعى واستدعاء زملاء المجنى عليها للاستماع إلى أقوالهم.




مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها مريضة نفسيًا تتهم صاحب مصنع باغتصابها

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع