مطالبة امناء الشرطة بترقيتهم لكادر الضباط وبدء اعتصامهم

كتب بواسطة admin في 4:33 م بدون تعليقات

بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط


وصل منذ قليل أكثر من 500 من أمناء الشرطة، الحاصلين على ليسانس الحقوق، إلى مقر نادى شرطة عابدين، للمشاركة فى اعتصام للمطالبة بترقيتهم إلى كادر الضباط.


وأكد عدد من الأمناء المتواجدين فى نادى شرطة عابدين أن أعداداً كبيرة ستصل بعد لحظات من مختلف محافظات الجمهورية لتأييدهم والاعتصام معهم، ورفعوا لافتات مكتوبًا عليه "دفعة واحدة..إيد واحدة.. أمناء الشرطة الحاصلين على الليسانس.. الهدف من الترقية القضاء على البلطجة.. وتحقيق الأمن تضامنًا مع الثورة المجيدة"، ورددوا هتافات "ثورة ثورة حقيقية إحنا ولادك يا داخلية..مش هنروح خدنا قرار إحنا الأمناء الأحرار.. يا وزير يا وزير حق الأمناء حق أصيل". 


فيما طالب المعتصمون بوضع قرارات وزير الداخلية فى لائحة مكتوبة لتكون منهجًا لقيادات الوزارة، على أن تنشر بالوقائع الشهرية للوزارة والجرائد الرسمية وإلحاق الدفعة كاملة فى بداية أغسطس القادم. 




بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

فنون الشات العربى تتميز بظهور التعليقات مباشرة ...اعمل تحديث للصفحة للحصول علي رد علي تعليقك ....الموقع يقوم بحذف أي تعليق به ألفاظ خارجة

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع

 
  • أحدث المواضيع